وزير الخارجية الروماني يستقبل سعادة السفير

استقبل سعادة السيد تيودور ميليشكانو وزير الخارجية الروماني سعادة السيد عبد الله بن ناصر الحميدي سفير دولة قطر لدى رومانيا، حيث جرى خلال اللقاء بحث واقع العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تطويرها.


سعادة السفير يستقبل سفير تركمانستان الجديد في رومانيا

استقبل سعادة السيد عبد الله بن ناصر الحميدي، سفير دولة قطر لدى رومانيا، اليوم في مقر السفارة، سعادة السيد أناماميت أنايايف، سفير تركمانستان الجديد في رومانيا. وتم خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية الطيبة القائمة بين البلدين وسبل تعزيزها. كما تمنى سعادة السفير النجاح للسفير التركماني في تحقيق أهداف فترة عمله في رومانيا وأكد له دعمه الكامل خلال مهمته في البلاد.


لقاء سعادة سفير دولة قطر مع فخامة الرئيس الروماني كلاوس يوهانيس

نقل سعادة السيد عبد الله بن ناصر الحميدي سفير دولة قطر لدى رومانيا تحيات حضرة صاحب السمو امير البلاد المفدى "حفظه الله" لفخامة الرئيس الروماني "كلاوس يوهانيس" وتمنياته للشعب الروماني المزيد من التقدم والازدهار وذلك خلال حضوره حفل الاستقبال الذي اقيم في القصر الرئاسي في بوخارست لرؤساء البعثات الدبلوماسية المعتمدة لدى رومانيا بمناسبة العام الجديد. من جانبه حمل فخامته سفير الدولة تحياته لحضرة صاحب السمو امير البلاد المفدى وتمنياته بان تشهد العلاقات الثنائية بين البلدين مزيدا من التطور في مختلف المجالات ذات النفع المشترك متمنيا للشعب القطري استمرار الرفاهية والتقدم


سفير الدولة يشارك في اجتماع مجموعة السفارات والوفود والمؤسسات الفرنكوفونية (GADIF) والمنظمة الدولية للفرنكوفونية

شارك سعادة السيد عبد الله بن ناصر الحميدي سفير مفوض وفوق العادة لدولة قطر لدى رومانيا في الاجتماع الذي نظمته سعادة السيدة رنا المقدم سفيرة جمهورية لبنان في رومانيا رئيسة مجموعة السفارات والوفود والمؤسسات الفرنكوفونية (GADIF)والسيدة ريني يوتوفا, مديرة المكتب الإقليمي للتعاون عبر الحدود (BRECO) بالمنظمة الدولية للفرنكوفونية وذلك من أجل تبادل وجهات النظر حول تنظيم الفعاليات المكرسة لليوم العالمي للفرنكوفونية. كما حضر الاجتماع عدد من ممثلي سفارات الدول الفرنكوفونية وممثليات المنظمات الدولية الفرنكوفونية المعتمدة في رومانيا.


حفل استقبال بمناسبة العيد الوطني

أقامت سفارة دولة قطر في بوخارست يوم 13 ديسمبر الجاري حفل الاستقبال بمناسبة اليوم الوطني لدولة قطر، ولبى الدعوة أكثر من 300 مدعو كان في مقدمتهم سعادة السيد فيوريل شتيفان نائب رئيس الوزراء ووزراء كل من الخارجية والدفاع والصحة والزراعة وعدد من أعضاء البرلمان وكبار المسؤولين ورؤساء البعثات الدبلوماسية ونخبة من رجال الإعلام والأعمال.


سعادة السفير يلتقي مع سعادة وزير الخارجية الروماني

استقبل سعادة السيد تيودور ميليشكانو وزير الخارجية الروماني سعادة السيد عبد الله بن ناصر الحميدي سفير دولة قطر لدى رومانيا، حيث جرى خلال اللقاء بحث واقع العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تطويرها.